تنزيل الملفات الخاصة بإصدارات نظام iOS وأدوات الجيلبريك جميع ادواتالايفون على الوندوز والماك

تنزيل الملفات الخاصة بإصدارات نظام iOS وأدوات الجيلبريك جميع ادوات الايفون على الوندوز والماك




السلام عليكم،،
في هذه الصفحة يمكنك ان تجد جميع روابط اصدارات نظام iOS المتوفرة، ستجد ايضاً روابط التنزيل لأدوات الجيلبريك بجميع أنواعها مثل: Evasi0n, RedSn0w.
سأحاول قدر الإمكان تحديث هذه الصفحة بشكل مستمر حتى تكون مشتمله على جميع الروابط المهمة والضرورية لمستخدمي نظام iOS.

روابط إصدارات نظام iOS:
اذا كنت تبحث عن روابط تنزيل تحديثات نظام iOS من خلال هذه الصفحة يمكنك ذلك في الأسفل اختر الجهاز الخاص بك ورقم الإصدار الذي تبحث عنه واضغط على زر تحميل لتتمكن من تحميل الملف الذي تحتاجه.
الروابط المتوفرة في القائمة في الأسفل للأجهزة التالية:
  • روابط تنزيل firmware لجهاز iPhone
  • روابط تنزيل firmware لجهاز iPad
  • روابط تنزيل firmware لجهاز iPod touch
  • روابط تنزيل firmware لجهاز Apple TV
اختر ملف firmware المناسب لجهاز iPhone الخاص بك
اختر ملف firmware المناسب لجهاز iPad الخاص بك
اختر ملف firmware المناسب لجهاز iPod الخاص بك
اختر ملف firmware المناسب لجهاز Apple TV الخاص بك
أدوات عمل الجيلبريك:
ادوات عمل الجيلبريك مختلفة لكن جميعها يصدر من هاكر موثوقين بعملهم وغير مزيفين، ودائماً مايتحفوننا بعمل جيلبريك مقيد وغير مقيد لآخر اصدارات نظام iOS والأدوات التي تم اصدارها منذ صدور نظام iOS وحتى الآن عديده سأذكر اهم الأدوات والتي سيحتاج لها جميع المهتمين بالجيلبريك وهي:
  • أداة Evasi0n وهي من فريق evad3rs.
  • أداة Redsn0w وهي من فريق Dev-Team وهي من اشهر الأدوات واقدمها.
تنزيل أداة Evasi0n7
evasi0n-icon-evad3rsصدرت الأداة بواسطة فريق evad3rs والمكون من مجموعة من الهاكر وهم pod2g و MuscleNerd و PlanetBeing و Pimskeks في شهر December 2013 والأداة مخصصه لعمل جيلبريك غير مقيد للإصدار iOS 7.0 الى iOS 7.0.4.

يمكنك تنزيل آخر نسخة من الأداة والمتوافقة مع نظام تشغيلك:
تنزيل أداة Evasi0n
evasi0n-icon-evad3rsصدرت الأداة بواسطة فريق evad3rs والمكون من مجموعة من الهاكر وهم pod2g و MuscleNerd و PlanetBeing و Pimskeks في شهر February 2013 والأداة مخصصه لعمل جيلبريك غير مقيد للإصدار iOS 6.0 الى iOS 6.1.2 استغرق عمل هذه الأداة 136 يوم.

يمكنك تنزيل آخر نسخة من الأداة والمتوافقة مع نظام تشغيلك:
تنزيل أداة Redsn0w
redsn0w-app-iconصدرت أداة Redsn0w من فريق Dev-Team الأسم القديم لهذه الأداة كان QuickPWN لكنه تم إعادة تسميتها للأسم الحالي بسرعة ولم يستمر لوقت طويل الأسم القديم، أداة RedSn0w تعمل على نظامي Win و Mac بكفائة، وتعتبر هذه الأداة الأكثر شهره وموثوقيه بين مستخدمي الجيلبريك.

يمكنك تنزيل آخر نسخة من الأداة والمتوافقة مع نظام تشغيلك:
تنزيل أداة f0recast
redsn0w-app-iconصدرت أداة f0recast من الهاكر iH8sn0w وهي تساعد في معرفة تفاصيل جهازك iPhone, iPad, iPod ما اذا كان عليه جيلبريك وماهو اصداره وموديله بالإضافة الى امكانية مشاهدة ملفات الفريموير المناسبة له لجميع الإصدارات.

يمكنك تنزيل آخر نسخة من الأداة والمتوافقة مع نظام تشغيلك:
تنزيل برنامج iTools
redsn0w-app-iconالكثير يعلم ان البرنامج الرسمي للتعامل مع اجهزة نظام iOS كـ iPhone, iPad, iPod هو iTunes لكنه يفتقر للسهوله في الإستخدام لبعض المستخدمين بالإضافة الا ان مستخدمين الجيلبريك يحتاجون برنامج مشابه لـ iTunes لكي يتعاملون مع كافة المميزات مثل اخذ نسخة احتياطية للتطبيقات ودمج بيانات التطبيق مع ملف التطبيق على عكس مايفعل iTunes بفصلها عن بعض وتواجد بيانات التطبيق في النسخة الإحتياطية للجهاز فقط.


يمكنك تنزيل آخر نسخة من البرنامج والمتوافقة مع نظام تشغيلك:
تنزيل برنامج iTunes
redsn0w-app-iconبرنامج iTunes هو البرنامج الرسمي من شركة Apple للتعامل مع اجهزتها وهي iPhone, iPod, iPad يمكنك من خلاله اخذ نسخة احتياطية لبياناتك وتطبيقاتك، واضافة الملفات الصوتية او الصور، والمزيد من الخيارات المتاحة.

يمكنك تنزيل آخر نسخة من البرنامج والمتوافقة مع نظام تشغيلك:
تنزيل برنامج TinyUmbrella
برنامج TinyUmbrella يمكنك من حفظ تواقيع شركة Apple لإصدار جهازك ويرمز لها بـ SHSH، وحفظ هذا الملف او التوقيع يساعدك مستقبلاً على الرجوع لإي اصدار تم حفظ التوقيع الخاص فيه، شركة Apple في كل مره تصدر تحديث جديد لنظامها تتيح لفترة بسيطه جدا الرجوع للاصدار السابق بعدها سيتم اغلاق حفظ ملف SHSH وايضا العوده للاصدار القديم، لذلك يجب حفظ ملفات SHSH اولاً بأول لكي تستفيد منها.

يمكنك تنزيل آخر نسخة من البرنامج والمتوافق مع نظام تشغيلك:
تنزيل أداة Sn0wBreeze
redsn0w-app-iconأداة Sn0wBreeze تم عملها من قبل الهاكر iH8sn0w وهي تتيح لك عمل جيلبريك مقيد على الاجهزة القديمة بمعالج A4، ايضاً تمكنك من عمل ملف كاستوم لـ IPSW ملف الفريموير الخاص بكل إصدار تطلقه Apple وذلك يفيد على عدم رفع رقم baseband وهالشئ مفيد لأصحاب الأجهزة المغلقة على شبكات معينه، بالإضافة خيارات عديده تقدمها الأداة.
أداة Sn0wBreeze تدعم الإصدارات التالية:
(3.1.3, 3.2, 4.0, 4.1, 4.2.1)
(4.2.8, 4.3, 4.3.3, 4.4.3, 4.4.4)
(5.0.1, 5.0.2, 5.1.1, 5.2)
(6.0, 6.0.1, 6.0.2, 6.1, 6.1.2, 6.1.3)
الأداة في الوقت لاتدعم الا نظام Windows فقط ويمكنك تنزلها بالاسفل: